افضل الطرق لانقاذ هاتفك اذا سقط في الماء 2022

+ حجم الخط -

افضل الطرق لانقاذ هاتفك اذا سقط في الماء بطرق سهلة

قد يسقط هاتفك في الماء أو يبتل بطريقة ما. قد يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية هذا الموقف.لا شك أن الهاتف سيتوقف عن العمل. قد يتساءل بعض الناس عما يجب علي فعله. أتمنى أن تكون بأمان ، بارك الله فيك ، عزيزي المتابع

نبذه ومقدمه سريعة حول موضوع اليوم

قد يسقط هاتفك في الماء أو يبتل بطريقة ما. قد يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية هذا الموقف.لا شك أن الهاتف سيتوقف عن العمل. قد يتساءل بعض الناس عما يجب علي فعله. هل فقدت هاتفي؟ هل يمكنني إنقاذه؟ ▪️ لكن لا داعي للذعر ، أتمنى أن تنقذه بنفسك وتصلحه بعد سقوط الماء. متابعينا نوفر لكم أفضل الإجراءات التي يجب اتباعها واتباعها عند سقوط أحدكم في الماء خاصة عند تسرب الماء إلى داخله ، ينعكس هذا في الخطوات التسع التي يجب عليك اتخاذها:

خطوات حل المشكلة

الخطوة الأولى: يجب إخراج الهاتف من الماء على الفور. الخطوة الثانية: لا تضغط على أي أزرار بالهاتف. الخطوة 3: إذا أمكن ، قم بإيقاف تشغيل الهاتف أو قم بإزالة البطارية. الخطوة 4: قم بإزالة أي غطاء واقي على الهاتف وأي ملحقات أخرى متصلة به. الخطوة 5: عندما تكون هناك شريحة ، إذا كان الهاتف يحتوي على بطاقة ذاكرة ، فيجب عليك إزالتها وأي بطاقات ذاكرة أخرى. الخطوة السادسة هي إبقاء منفذ الهاتف مفتوحًا وعدم إغلاقه أبدًا. الخطوة 7: جفف جميع جوانب الهاتف بمنشفة. * الخطوة 8 *: يجب وضع الهاتف المحمول في وعاء مغلق يحتوي على أرز خام ، لأن الأرز يتمتع بقدرة قوية على امتصاص الرطوبة. الخطوة 9: انتظر لمدة 24 إلى 48 ساعة وحاول تشغيل الهاتف. بالإضافة إلى الإجراءات السابقة ، نقدم لك أيضًا أفضل الاقتراحات على النحو التالي:

نصائح هامه جدا

لا تستخدم مجفف الشعر ، حيث أن استخدامه قد يسبب تلفًا وفقدان التحكم ، مما يؤدي إلى فقدان الهاتف. إذا لم يكن الهاتف يحتوي على بطارية قابلة للإزالة ، فيجب عليك إبطاء السرعة والتأكد من أن الهاتف لا يزال يعمل ، وإذا كان هناك ، فيجب إيقاف تشغيله على الفور. لا تحاول فتح مسامير الهاتف لتثبيتها من الداخل وإزالة الأجزاء التي سوف تبطل الضمان أخيرًا ، بعد الانتهاء من الخطوة الأولى أعلاه ، من الأفضل اصطحاب الهاتف إلى أقرب محل إصلاح متخصص لفحص الهاتف للتأكد من سلامته.