كيف يمكن الحصول على لابتوب يقدم أفضل تجربة أداء مقارنة مع السعر؟

+ حجم الخط -

تقترب ليلة رأس السنة الجديدة والمبيعات تقترب. يبحث معظم الناس عن هدايا رأس السنة الجديدة ، ولكن ماذا لو استمرت الهدايا لسنوات بدلاً من الهدايا الفورية؟ إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء هدايا دائمة ويبحثون عن خيارات قيمة ، يمكنك التفكير في شراء كمبيوتر محمول أو كمبيوتر به وظائف متعددة ويتناسب مع بيئات العمل المختلفة للشخص الذي تريد تقديم الهدية إليه.

أو يمكنك شراء جهاز كمبيوتر محمول لنفسك ، واستخدام فترة الخصم والمعدات القيمة لشراء المعدات التي تلبي احتياجاتك ؛ سواء كنت منشئ محتوى ، أو منتجًا ، أو مهندسًا ، أو مصورًا ، أو طالبًا ، أو تستمتع بتجربة ألعاب عالية الجودة ، أو فقط تريد الحصول على جميع الوظائف في جهاز واحد!

يوجد العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في السوق ، ولكن من بين هذه الأجهزة ، يجب أن تبحث عن الخيار الذي يعمل مع معالجات الرسوميات NVIDIA GeForce RTX باعتباره الخيار الأفضل ، لأن الأجهزة المستخدمة معها دائمًا ما تكون مزودة بأفضل الأجهزة والمهام القوية يمكن أداؤها بسهولة وسلاسة.

إن ما يميز الجهاز باستخدام معالج NVIDIA GeForce RTX هو أنه يحتوي على تقنية قوية لتتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي ، مما يساعد في الحصول على أفضل تجربة في مختلف الاستخدامات ؛ وأهمها DLSS و Reflex و Broadcast ومشغلات الألعاب وغيرها من التقنيات المطلوبة من قبل صانعي المحتوى.

يمكننا القول أنه يجب التعامل مع هذه الأجهزة كاستثمار طويل الأجل ، لأن ميزاتها تتيح لك الحصول على أفضل أداء في السنوات القليلة المقبلة دون الحاجة إلى استبدالها باستمرار. هذا يعني أنه عندما تدفع مقابل هذه التكاليف ، ستوفر ترقية المعدات السنوية وتدفع مرة أخرى ، لأن معالج GeForce RTX يمكن أن يوفر أفضل تجربة لمدة تصل إلى 5 سنوات دون الحاجة إلى تحديثات.

سرعة وإبداع أكبر

تم تصميم معالجات NVIDIA Studios و GeForce RTX الرسومية بالتعاون مع NVIDIA والشركات المصنعة ، خاصة لمنشئي المحتوى ، باستخدام الذكاء الاصطناعي لتسريع المهام وتحسين بيئات العمل وتحسين التطبيقات. سواء كنت لاعبًا أو مصممًا أو صانع محتوى أو حتى طالبًا ، يمكنك الاستفادة من العشرات من العلامات التجارية مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio.

تقنية Max-Q فائقة الخفة وسريعة على نفس الجهاز

تحتاج الأجهزة القوية إلى حجم أكبر لاستيعاب الأجهزة التي تساعدها على تقديم أفضل تجربة ، ولكن على عكس NVIDIA ، تم تصميم معالج الرسوميات الخاص بها بتقنية Max-Q ويستخدم تصميمات من مختلف الشركات المصنعة للمساعدة في تمرير التصميم النحيف والخفيف يحقق أفضل أداء . توفر تقنية Max-Q بطاريات طويلة الأمد ومعالجات رسومات قوية لعشرات الأجهزة من العلامة التجارية ، فضلاً عن تصميم أنيق نحيف وخفيف الوزن.

استخدامات متعددة

يمكن أن توفر الأجهزة المزودة بمعالجات رسومات NVIDIA RTX تجربة فريدة لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن استخداماتهم المتعددة. لا يُستخدم الجهاز لأغراض محددة فحسب ، بل إنه مناسب أيضًا لأغراض متنوعة نظرًا لوظائفه القوية وأجهزته القوية. يمكن استخدام هذه الأجهزة لأداء مهام ثقيلة لمنشئي المحتوى ، وتجربة لعب أفضل من أي جهاز آخر ، وللتعلم لتوفير جو مريح ومريح.

التقنيات التي يمكنها تحقيق أداء أفضل غير متوفرة في مختلف الأجهزة الأخرى:

  • تقنية DLSS: باعتبارها الأدرينالين لتسريع الإطارات للاعبين ، تساعد هذه التقنية على استخدام الذكاء الاصطناعي لتسريع عدد الإطارات في الثانية أثناء اللعبة ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل تجربة لعب مع الحفاظ على جودة ودقة الصور ومقاطع الفيديو .
  • تقنية التسريع الديناميكي: بدعم من الذكاء الاصطناعي تساعد على زيادة سرعة الجهاز بنسبة 16٪ عند الحاجة.
  • Accelerated Creators Apps Technologies: ساعد منشئي المحتوى في الحصول على أعلى سرعة وأفضل تجربة في تطبيقات إنشاء المحتوى لأكثر من 70 تطبيقًا بما في ذلك Adobe Photoshop و Premiere و Lightroom.
  • تقنية مؤتمرات الفيديو: توفر بيئة لإنشاء استوديوهات افتراضية من خلال عزل الضوضاء وتغيير الخلفيات وتحسين الصوت والبث المباشر.
  • يساعد الذكاء الاصطناعي في مؤتمرات الفيديو: تستخدم هذه التقنية الذكاء الاصطناعي لعزل الأشخاص تمامًا عن الواقع المحيط عن طريق عزل الضوضاء والخلفية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للطلاب والألعاب الحية وحتى الاجتماعات أثناء محادثات الفيديو.

أخيرا

هناك العديد من الأجهزة المجهزة بمعالجات NVIDIA GeForce RTX التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أفضل تجربة ، ربما في نهاية العام والعام الجديد المقبل ، لمنح أحبائك أو حتى نفسك أفضل الهدايا. هذه الهدية بالتأكيد لن تستخدم فقط بشكل مستمر خلال الأعياد ، وبسبب جودة التصنيع والميزات القوية التي توفرها ، سيستمر استخدامها لسنوات عديدة وتساعدها على مواكبة التحديثات المستمرة للمعدات في اليوم التالي. بضع سنوات دون الحاجة إلى التغيير. الأهم من ذلك ، أنه سيأتي خلال فترة الخصم.

دعونا نوصي ببعض الأجهزة الفريدة لنهاية العام ؛ وأهمها جهاز MSI GF65 ، المزود بمعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر ، ومجهز بمعالج رسوميات NVIDIA GeForce RTX3060 ، ومعدل تحديث للشاشة يصل إلى 144 هرتز ، ومزود بـ PCIe SSD قرص تخزين بسعة 512 جيجا بايت ، والذاكرة 8 جيجا بايت.

يوجد أيضًا كمبيوتر محمول Acer Nitro 5 بشاشة 144 هرتز ، ومعالج AMD Ryzen 5 5600H ، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3060 ، وتخزين 512 جيجا بايت NVMe SSD وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت.