تطبيق تعلم التركية بدون أنترنت مجانا برابط مباشر

+ حجم الخط -

أعزائي المتابعين ، أصبح تعلم اللغة الآن مهارة أساسية ، تمامًا مثل أي مهارة يسعى الفرد لتنمية قدراته وتحسين الكفاءة. نحن بحاجة إلى تعلم اللغة التركية ، مما يزيد من الاهتمام والدراسة الجادة. صديقي في هذا الموضوع سأشرح لك تطبيق جميل وسهل الاستخدام يتيح لك تعلم اللغة التركية مجانا بدون انترنت. هذا التطبيق يسمى:

تطبيق تعلم اللغة التركية بدون انترنت

هذا التطبيق مفيد جدا للمبتدئين فهو يحتوي على دروس متنوعة تساعد في تعلم النطق وقواعد الاستماع الى التركية دون الاتصال بالانترنت.

مميزات التطبيق لتعلم التركية بدون انترنت تعلم التركية بدون انترنت هو التطبيق الأكثر شيوعا في العالم لأنه سهل الاستخدام ويحتوي على جميع الدروس والمفردات التي يحتاجها المتعلمون ، وهي مريحة وسريعة.

وهي مناسبة لهواتف Android بتصميم عالي وخطوط رائعة ولا تشغل مساحة تخزين كبيرة ، وتحتاج فقط إلى سعة تخزين تصل إلى 4 ميغا بايت ، ويمكن استخدامها أيضًا على جهاز لوحي.

معلومات تطبيق تعلم التركية بدون أنترنت

تاريخ التحديث: 10/15/2017 حجم التحميل: 6،3 م ، ب المتحدث: Kiing Galaxy تاريخ الإصدار: 10/15/2017 أذونات التطبيق انظر المزيد الإصدار 1.0 قد يطلب الوصول . موقع الكتروني الوصول الدقيق إلى موقعك / يعتمد على الشبكة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قم بزيارة موقعك التقريبي / يعتمد على الشبكة / آخر . اتصال شبكة كامل تحقق من اتصال الشبكة • منع الهاتف من الدخول في وضع السكون تحقق من اتصال الشبكة اللاسلكية . الاقتران بأجهزة بلوتوث . العملية عند بدء التشغيل . الوصول إلى المزيد من أوامر مزود الموقع .تلقي البيانات من الانترنت يمكن إيقاف الوصول إلى هذه الأذونات من خلال أي إعدادات تحديث لتطبيق التعليم التركي غير المتصل بالإنترنت ، ويمكن إضافة ميزات أخرى إلى كل مجموعة.

شرح تطبيق تعلم التركية بدون أنترنت

بعد تنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل الوصف والنقر على أيقونة التطبيق ، تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق متضمنة مجموعة من الأقسام ، وعند النقر فوق أي قسم ، تظهر واجهة أخرى تتضمن مجموعة من المفردات والمعلومات المفيدة. و تختلف المعلومات حسب عنوان كل قسم. أتمنى أن تنال إعجابك وتستفيد منه أثناء دراستك.

للتنزيل من المتجر :للتنزيل اضغط هنا