تطبيق صانع الصور المصغرة لمنصات التواصل الإجتماعي الاحترافي 2022

+ حجم الخط -

أرحب بزواري وأصدقائي لزيارة موقعنا المتميز الذي يحوي ثروة من الأفكار التقنية الحديثة والشروحات المتميزة.

مع سمة جديدة وشرح حصري حول أدوات التطبيقات القوية والمزايا التي توفرها ، يحتاجها الكثير من الأشخاص في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، وستجدها هنا مجانًا. اتبع المقال في النهاية لمعرفة المزيد عنه.

ما هو صانع الصور المصغرة والمقدمة وصانع اللافتات

نحن متخصصون في تقديم التطبيقات المعقدة في العالم التكنولوجي من خلال موقعنا op_apps على الإنترنت لكل متهم بإنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. زوارنا الأعزاء يمكنكم الحصول على قوالب جاهزة ومختلف الصور المصغرة والشعارات الفريدة.

سواء كنت على YouTube أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي ، "صانع الصور المصغرة المجاني" هذا ، إذا لم تكن مهتمًا بعالم التصميم أو لم تكن لديك خبرة كافية ، من فضلك لا داعي للذعر ، يمكنك إنشاء صور مصغرة جميلة بسرعة وسهولة ، لافتات وصور الغلاف ، مناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي المتعددة. يوفر هذا صورًا مصغرة ولافتات رائعة لأي حساب تستخدمه ، وليس فقط YouTube ، والحصول على تجربة تصميم متميزة مع أفضل تطبيقات التصميم.

كن مبدعا في اختياراتك. باستخدام لافتات أمام الصور المصغرة ، يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها ، وبالتالي كسب نسبة عالية من المشاهدات والمتابعين.

ما الجديد في هذا التحديث

واجهة مستخدم حديثة جديدة لأنماط القنوات والصور المصغرة والأحجام المخصصة أنماط إيموجي أو إيموجي جديدة وجذابة لإنشاء العديد من الصور المصغرة الأكثر تشويقًا وجمالًا لمقاطع فيديو YouTube الجديدة والفريدة من نوعها.

قوالب مختلفة جاهزة لخدمتك ويمكن استخدامها لمختلف السمات التي تلبي احتياجات الجميع ، ويمكنك حفظ الشاشة. تم الانتهاء من العمل لإصلاح العطل الذي تسبب في حدوث أخطاء عند استخدام التطبيق في الماضي.

أهمية استخدام "تطبيق صانع الصور المصغرة للفيديو لمعظم حسابات الوسائط الاجتماعية"

يعرف المهتمون بوسائل التواصل الاجتماعي أن الصور المصغرة الجذابة ستجذب انتباه المزيد من الناس ، سواء على موقع يوتيوب أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. تشير العديد من الإحصاءات إلى أنه في محركات البحث المختلفة ، زاد عدد مشاهدات مقاطع الفيديو التي تحتوي على مقدمات بانر مصغر بنسبة 50٪ تقريبًا ، لذلك سيحصل أصحاب الحسابات على أكبر عدد من المشاهدات عند استخدام مثل هذه التطبيقات. إذا كنت تبحث عن صانع لافتة Twitter. أو قم بالكتابة فوق منشئ Youtube عبر الإنترنت ، وأوقف صديقي ، ودعك تضيع الوقت ، وقم بتنزيل التطبيق ، وستستمتع بأحدث الميزات والمهام.

استعد للتقديم أداة إنتاج مقدمة على يوتيوب Creative Video Cover Maker هو تطبيق احترافي فعال.إنه ليس فقط تطبيقًا لإنشاء قنوات فنية تحتوي على مقاطع فيديو متنوعة على YouTube ؛ لا يمكن استخدامه فقط كأداة قوية مفيدة في مجال التصميم بأكمله ، مثل تصميم إنشاء لافتات إبداعية وصور لأغلفة المقدمة في قناتك على YouTube واستوديو YouTube.

أداءه أفضل من التطبيقات الأخرى ، ويمكن إضافة مزايا أخرى متعلقة باستخدام "YouTube Thumbnail Maker" كمحرر للصور المصغرة. وهذا يتيح لك ، عزيزي المستخدم ، إنشاء أو تحرير مقاطع الفيديو بدقة عالية وسرعة وسرعة. بدون جهد

. يمكنك "استخدام الصورة المصغرة المجانية لفيديو YT وصانع البانر" لإنشاء صورة مصغرة على YouTube أو غلاف في مكان واحد.

يوفر لك صانع الصور المصغرة على YouTube بدون علامات مرئية ميزات إضافية. يمكنك إنشاء صور لمشاركات Instagram وأغلفة لـ YouTube و Twitter و LinkedIn وإنشاء شعارات مخصصة لقنوات YouTube و youtube لمبدعي الفن.

كيفية استخدام التطبيق

بالنقر على الرابط أدناه ، ستحصل على الفور على تطبيق مجانًا. بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد صورة أو خلفية من أي فئة تريدها ، أو حتى يمكنك تحديد صورة فارغة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد صورة من المعرض ، ثم تحديد حجم البانر أو الصورة المصغرة. يمكنك إضافة أي نص أو أي هيكل أو علامات تريد حفظها ومشاركتها.

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر بلاي : اضغط هنا لتحميل التطبيق رابط خارجي : من هنا رابط ثالث للتحميل : تثبيت / تنزيل