الحل النهائي لمشكلة توقف تطبيقات جوجل

+ حجم الخط -

أصدقائي الأعزاء ، واجه العديد من مستخدمي هواتفAndroid مشكلة توقف تطبيقات Google فجأة عن العمل ، لأن Google قامت بتنزيل تحديث جديد لتطبيق يسمى Android System WebView ، مما تسبب في توقف التطبيق عن العمل أو توقفه فجأة عن العمل. لذا ، أصدقائي ، في في هذه المقالة سوف أقترح حلاً فعالاً بنسبة 100٪ ، والذي تم اختباره على العديد من الأجهزة حتى نؤكد مصداقية هذه الخطوات ، لذا يرجى اتباع المقال لفهم المزيد عن هذه الخطوات لحل مشكلة توقف التطبيق عن العمل و يظهر التطبيق في متجر Play.

الخطوة الأولى

يجب أن تذهب إلى متجر Play لتحديد تطبيق Android System WebView وتحديثه. هذا التطبيق هو أحد تطبيقات مكونات النظام التي يدعمها متصفح Chrome ويمكنه عرض محتوى الويب على تطبيقات Android ، لذلك يجب عليك تحديث هذا التطبيق لتجنب أي أخطاء أو إصلاح الأخطاء الموجودة والحفاظ على تحديثات الأمان ولكن بما أن الخطأ كان في التحديث الأخير ، يجب إيقافه مؤقتًا للعثور على حل للخطأ الذي تسبب في توقف التطبيق ، ثم الانتقال إلى إعدادات الهاتف ... مدير التطبيق ... ثم تحديد أحد التطبيقات نظام Android WebView ثم انتقل إلى خيار التخزين وامسح بيانات التطبيق.

الخطوة الثانية

* من هنا * قم بتنزيل تطبيق "VPN Proxy Breaker" ، ثم انتقل إلى إعدادات الهاتف وحدد التطبيق ، ثم حدد متجر Google Play واضغط عليه وقم بإجراء محو بيانات التطبيق من المتجر ، عند فتح المتجر ستلاحظ أن التطبيق قد ظهر بنجاح.

خطوة ثالثة

آخرها هو تحديث متصفح Chrome ، لأنه يحتوي على نفس الحزم التي تتسبب في توقف التطبيق أو عدم ظهور المشاكل. "يرجى ملاحظة أن أي تطبيق مفيد لك. تحتاج إلى تطبيق هذه الخطوات. قم بتطبيقها بسرعة وتغلب على مشكلة توقف التطبيق عن العمل." مساء الخير عزيزتي