تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار whatsapp gold 2022

+ حجم الخط -

الواتساب الذهبي لأنظمة الأندرويد , تنزيل واتس اب الذهبي 2022 , الواتس الذهبي اخر اصدار , تحميل واتساب قولد الذهبي للاندرويد , download whatsapp gold

whatsapp gold
واتساب الذهبي

يعد الواتساب من أكثر التطبيقات تحميلا على الهواتف ، وهو أشهر تطبيق للدردشة في العالم ظهر منذ ما يزيد عن العشر سنوات وقام بتحميله ملايين الناس حول العالم و قد كان يقتصر في بداياته على ارسال الرسائل الكتابية الا انه اصبح اكثر تطورا مع الوقت حيث ثمت اضافة الكثير من التطويرات عليه كما ظهرت منه الكثير من النسخ ، ومن بين اشهر النسخ التي حصدت شهرة كبيرة جدا نجد هنالك الواتساب الذهبي والذي يرغب جميع الناس في تحميله وذلك للمزايا الرائعة التي يحتوي عليها و لا تتواجد في النسخة العادية من التطبيق ، فما هو اذن هذا الواتساب الذهبي ، ما الذي جعله مميزا لهذا الحد و ما الفرق بينه وبين النسخة العادية ، هذا ما سوف نجيبك عليك في مقالنا هذا كما سوف نفسر لك المزايا و الخصائص التي يحتوي عليها تطبيق واتساب الذهبي .

ما هو واتساب الذهبي 

ان الواتساب الذهبي 2022 هو عبارة عن نسخة قام المبرمجين بتطويرها حيث اضافوا لها الكثير من المميزات التي لا توجد في النسخة العادية ، التطبيق هذا لا يتواجد على جوجل بلاي بطبيعة الحال لكن بامكانك تحميله من المتاجر الخارجية وما عليك الا ان تكتب اسمه مسبوقا بكلمة تحميل و سوف تجد الكثير من المواقع التي تعرضه الى التحميل .

ما هي مميزات واتس اب الذهبي 

  1. ان تطبيق واتساب قولد الذهبي يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة و التي لا نقاش عن مدى روعتها ، و فيما يلي سوف نعرفك على اشهر هذه المزايا .
  2. من اشهر مزايا تطبيق واتس الذهبي اخر اصدار والتي تاتي في الصدارة نجد هنالك الامن فالتطبيق امن كليا كما النسخة العادية وليس على المستخدم القلق بهذا الشان.
  3. واتساب الذهبي ابو عرب  يوفر لك امكانية تشغيل اكثر من رقم واحد عليه على عكس النسخة العادية التي لا تقبل الاشتغال مع اكثر من رقم هاتف .
  4. امكانية اخفاء حالتك على الواتساب هذا الامر لا يمكن فعله في الواتساب العادي .
  5. اخفاء علامة الصح عن الرسائل التي قمت بتلقيها فعلا وقرائتها .
  6. ايضا وفيما يخص المقاطع الصوتية التي يتم ارسالها لك يمكنك من خلال الواتساب الذهبي اخفاء انك استمعت اليها .
  7. التطبيق يمكنك من القيام بتغيير خط الرسائل الذي تستعمله .
  8. القدرة على استرجاع كل رسائلك التي قمت بحذفها .
  9. التطبيق يمكنك من ارسال ملفات ضخمة على عكس التطبيق العادي حيث يزيد حجم الفيديو الذي بامكانك ارساله على سبيل المثال عن المئة ميجا .
  10. فيما يخص ستوري التطبيق يمكنك ان تزيد كلماته عن المئتي كلمة .
  11. التطبيق لا يضم اي اعلانات مزعجة .
  12. التطبيق يمكنك من منع احد اصدقائك بالاتصال بك .

كيفية تنزيل واتساب الذهبي APK

ان طريقة استعمالك WhatsApp Gold  تتشابه تماما مع استعمال الواتساب العادي ، كل ما عليك هو اضافة ارقام اصدقائك الذي ترغب بها و التحدث معهم بشكل عادي ، الا ان واتس اب ابو عرب يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة و الاضافية على سبيل المثال نجد هنالك امكانية قطع الانترنت على تطبيق الواتساب فقط وتركه يعمل في التطبيقات الاخرى ، امكانية اخفاء ظهورك  ، امكانية اخفاء انك قمت بمشاهدة ستوري احد اصدقائك ، و العديد من المزايا الرائعة الاخرى ، مع الاشارة الى ان تحديث واتساب الذهبي يحتاج الى مواصفات بسيطة جدا لاجل الاشتغال و مساحته ايضا صغيرة جدا وهو مخصص للاشتغال على هاتف الاندرويد فقط .

تحميل  الواتس الذهبي برابط  مباشر

لاجل تحميل تطبيق واتساب الذهبي يجب عليك معرفة انه لا يتوفر على المتجر الرئيسي للتطبيقات جوجل بلاي لذا سوف يكون عليك البحث عبر احد المتصفحات التي تستعملها ، قم بكتابة اسم تطبيق الواتساب الذهبي متبوعا بعبارة تحميل وسوف تظهر لك الكثير من المواقع في نتائج البحث و التي تعرض التطبيق الى التحميل ، قم بالدخول الى احد المواقع واضغط على زر تحميل التطبيق و سوف يحمل الملف على هاتفك الاندرويد او قم بتحميله من موقع واتساب الذهبي من هنا قم بالضغط على الملف لاجل تثبيته و سوف يظهر تطبيق الواتساب الذهبي على هاتفك بشكل مباشر .