تنزيل تطبيق تيك توك وما سر نجاحه ومعلومات وأسرار أخرى حوله

+ حجم الخط -

تنزيل برنامج تيك توك , تطبيق tiktok APK ,تحميل برنامج التيك توك اخر اصدار , تحديث برنامج تيك توك لايت , TikTok lite




لا أحد يستخدم الإنترنت ، بغض النظر عن عمره ، لكنه لم يسمع من قبل عن تطبيق TikTok ، الذي انتشر مؤخرًا على نطاق واسع وأصبح التطبيق الأول في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.
إذا كنت أول من سمع عن Tik Tok ، أو تريد معرفة السر وراء انتشار التطبيق ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

ما هو تطبيق تيك توك وكيف يعمل؟

يعتقد الكثير من الناس أن Tik Tok مناسب فقط لمقاطع فيديو Musical.ly ، حيث يتم تسجيل حركة الشفاه ومقاطع الفيديو الحركية على مقاطع الأغاني الشهيرة.
يوجد بالفعل تطبيق يسمى Musically ، والذي يستهدف على وجه التحديد هذا النوع من الفيديو ، وسنناقش هذه المشكلة عند مناقشة مرحلة تطوير تطبيق Tik Tok نفسه.
Tik Tok هو تطبيق تسجيل فيديو قصير لا يزيد عن 15 ثانية.يمكن لأي شخص تسجيل مقاطع الفيديو هذه باستخدام كاميرا الهاتف.
ثم يروج التطبيق لمقاطع الفيديو هذه للمستخدمين الآخرين الذين يتابعون هذا الشخص ، أو يستخدم خوارزمية التطبيق ، والتي سنناقشها بمزيد من التفصيل ، لأن هذا أحد أسرار نجاح برنامج Tik Tok.
يمكن أن يكون فيديو Tik Tok أي محتوى أو فيلم قصير مثير للاهتمام أو جزء من فيديو رياضي تقوم بتحميله على التطبيق أو جزء من محاضرة أو أي شيء آخر.
رغم شعبية الفيديوهات الموسيقية ، والفيديوهات الترفيهية الممتعة ... خاصة في الوطن العربي بشكل عام.
نظرًا للانتشار المأساوي لـ Douyin والعدد الكبير من المستخدمين الذين تجاوزوا علامة المليار ، زادت مدة الفيديو إلى 25 ثانية في بعض المناطق ، وخاصة الأمريكتين وأوروبا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض المؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المعجبين تحميل مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية أو أكثر ، بحد أقصى 5 دقائق.

من هو العبقري الذي يقف خلف تيك توك؟

تنزيل تطبيق Tik Tok هو نتاج عمل طويل الأمد وخبرة غنية في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو مملوك لشركة Bytedance الصينية التي أسسها Zhang Yiming.
بدأ Zhang Yiming حياته المهنية في جامعة Nankai في الصين ، وتخصص في هندسة البرمجيات ، وتخرج في عام 2005.
وانضم لاحقًا إلى شركة سفريات صينية تعتمد على الإنترنت في إجراء الحجوزات والتواصل مع العملاء ، وترقى إلى مكانة مرموقة بينهم.
بعد فترة استقال من وظيفته والتحق بشركة مايكروسوفت العالمية حيث اكتسب خبرة جيدة حتى مغادرته أسس مشروعه الخاص وطور محرك بحث في مجال العقارات وحقق نجاحا مرضيا للغاية. في ذلك الوقت في الصين.
قرر Zhang Yiming بعد ذلك دخول سوق الهواتف الذكية ، خاصة في ذلك الوقت - أوائل عام 2011 - لم يكن هناك العديد من التطبيقات التي تخدم هذا الجزء من السوق في العالم ، وخاصة في الصين ، وكانت تتزايد.
هنا ، أسس Zhang Yiming ByteDance في أوائل عام 2012 وأطلق عددًا من التطبيقات للهواتف الذكية ، مثل التطبيق الصيني الشهير Toutiao ، والذي يعتمد على تجميع جميع الأخبار المهمة بسرعة كبيرة من مصادر متعددة في مكان واحد.
ثم أجرى Zhang Yiming والمطورون الآخرون للشركة عدة تجارب حتى أطلقوا تطبيق Tik Tok في عام 2016 لمشاركة مقاطع الفيديو واقتحام عالم وسائل التواصل الاجتماعي.
حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا في الصين وأجزاء أخرى من العالم ، ودخل ما يقرب من 155 دولة حتى الآن.

ما هو السر وراء انتشار تطبيق تيك توك؟

  • طريقة عرض الفيديوهات
  • الاعتماد على الذكاء الاصطناعي

ما هي علاقة الحكومة الصينية بتطبيق تيك توك 2022؟

لن يتجاهل أحد التقدم الهائل الذي حققته الصين في العقد الماضي ، لأنها توغلت في العديد من المجالات التقنية المهمة ، مما يجعلها دولة رئيسية تتنافس حاليًا مع الولايات المتحدة على الهيمنة على الاقتصاد العالمي.
يعتقد العديد من الخبراء أن السبب وراء هذا التطور هو دعم الصين لشركات التكنولوجيا الكبيرة مثل Huawei و Bytedance و Alibaba.
لأن الحكومة الصينية تنتهج أيديولوجية شيوعية لإدارة البلاد وتسيطر على جميع المؤسسات والمؤسسات ... يعتقد الخبراء أن معظم الشركات الصينية تعمل وفقًا لرؤية الحكومة الصينية ، إن لم تكن تسيطر عليها الحكومة الصينية بالكامل.
لذلك ، فإن شركات مثل Huawei و ByteDance التي تجمع كمية كبيرة من بيانات مستخدمي الإنترنت والهواتف الذكية العالمية تمثل بوابة الحكومة الصينية للتأثير على العديد من المجتمعات الدولية المختلفة.
بالطبع حكومة الولايات المتحدة هي الأكثر تضررا من هذا الأمر. فعلى مدى سنوات عديدة ، اعتبرت جوجل وفيسبوك وإنتل وغيرها من الشركات العملاقة أقوى الأسلحة للتحكم في بيانات مليارات الأشخاص والتحكم فيها ، خاصة وأن هذه الشركات ستنفذها بدون التردد .. متطلباتهم.
ولا أعتقد أنك ستنسى أن مؤسس Facebook ، مارك ، تم تكريمه من قبل وكالة المخابرات المركزية أكثر من مرة ، لكن سبب قلق المجتمع الدولي من نقل هذه السيطرة إلى الصين هو أن أسلوب حكومة بكين يتميز بالعنف.
إن الحكومة الصينية عدوانية وأحياناً تتخذ قرارات صارمة بطريقة فظة ، وقد يكون لذلك تأثير سلبي على الاقتصاد العالمي ، خاصة وأن الصين تدخل العديد من الأسواق والمجالات الجديدة كل يوم.
أعتقد أنك تعرف الآن ما هو تطبيق Tik Tok اخر اصدار ، وعدد المسوقين ورجال الأعمال والخبراء الذين يعتبرونه بوابة قوية جدًا للصين لدخول سوق وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.
 Tik Tok 2022 هو تطبيق واسع النطاق مليء بالأسرار ، وهناك العديد من الإضافات والاستخدامات التي لا يعرفها المستخدمون العرب ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون من أوائل من يعرف هذه المعلومات.
والتي يمكن استخدامها للترويج لأفكارك ومنتجاتك وخدماتك ، يجب أن تنتبه دائمًا للفائزين ، لأن مقال اليوم هو مجرد مقدمة في قصة  Tik  Tok apk، وقد يتغير كثيرًا في مجال التسويق في المستقبل.