تويتر تمنع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأفراد دون موافقتهم

+ حجم الخط -

ماهي شركة تويتر

تويتر من الشبكات الاجتماعية التي تسمح للأفراد بنشر وإرسال رسائل قصيرة يمكن لأي شخص الاطلاع على هذه المنشورات وتسمى هذه المنشورات بالتغريدات وهذه التغريدات لا يمكن أن تتعدى 140 حرفًا أو حتى أقل هذه الشركة وهي من الشركات العالمية. لديها الكثير من الناس من العرب والأجانب ولكن بينهم الكثير من المستخدمين العرب. هذه الشركة العظيمة لها تاريخ طويل وراءها ، لذلك يستخدمها أكثر من 5 ملايين شخص وهي ثالث أكبر شركة للتواصل الاجتماعي بعد Facebook و MySpace. في هذه الحالة ، يعد استخدام Twitter والعائلة بين الأصدقاء من الطرق الفريدة للمساعدة في تحديد الأحداث.حدد أو أنشئ برنامجًا خاصًا لشركة معينة ، والذي سيصبح رمزًا للتواصل بينها وبين الجميع.

ماهو موقع تويتر 

Twitter يحتل موقع Twitter موقعًا مهمًا جدًا في ولاية كاليفورنيا لأنها الدولة التي أنشأته. إنه أحد البرامج التي يعمل بها أكثر من 3600 موظف.بعد مراقبته في عام 2015 ، يستخدم أكثر من 271 مليون شخص هذا التطبيق في العالم ، وهذا هو برنامج بسيط للحصول عليه بجميع اللغات المختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والروسية والإيطالية والتركية والكورية والبرتغالية والعربية ، ولكن متأخراً قليلاً عن اللغات الأخرى.

أعلن Twitter عن مراجعات جديدة للمعلومات السرية وسياسة الخصوصية الخاصة به ، بما في ذلك عدم السماح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالوسائط المتعددة دون موافقة فردية.

صرح Twitter: "تعد مشاركة الصور جزءًا مهمًا من تجربة الأشخاص على Twitter ، ولكن يجب أن يكون للناس الحق في تقرير ما إذا كانوا يريدون مشاركة الصور علنًا. ولهذه الغاية ، نقوم بتوسيع سياسة المعلومات السرية الخاصة بنا."

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توسيع السياسة الجديدة لمنع الإفصاح عن أي معلومات حول الأفراد عندما تكون سياستها الجديدة سارية المفعول ، والتهديدات أو تحفيز الآخرين على القيام بذلك ، مما يعني أنه سيتم حظر المستخدمين الذين لا يمتثلون للسياسة أو علقت إذا تكررت المشكلة. النظام الأساسي.

إذا أبلغهم شخص ما أنه نشر بعض المحتوى عنهم دون إذنهم أو موافقتهم ، فسيقوم Twitter بحذف الصور أو مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا التحديث على الشخصيات العامة أو الأفراد المشاركين في المحادثات العامة والمحادثات عبر الإنترنت أو المحادثات الواقعية ، إلا إذا أشار Twitter إلى أنه إذا كان الغرض من نشر صور خاصة لشخصيات عامة أو أفراد يشاركون في المحادثات العامة هو المضايقة أو الترهيب أو أو استخدم التنمر لإسكاتهم ، ويمكنك حذف المحتوى وفقًا لسياسة مكافحة الإساءة الخاصة بنا. تنص السياسة الجديدة على أن المعلومات الخاصة أو الصور أو مقاطع الفيديو (مثل العنوان ورقم هاتف جهة الاتصال) والوثائق الشخصية (مثل الهوية وجواز السفر) ومعلومات الحساب المالي ومعلومات حول الأحوال الشخصية والخصوصية (مثل المعلومات البيومترية أو السجلات الطبية) لا يمكن مشاركتها ، ومعلومات أخرى مماثلة. في اليوم الثاني بعد استقالة المؤسس جاك دورسي وحل محله باراغ أراجوال ، أعلن موقع تويتر عن سياسته الصارمة الجديدة.